الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

جنون الحب ..

" من ذاكرة قلمي "

العالم المجنون اخبرني .. 
أن الحياة بدونك عالم مظلم ..
أني بدونك غراب اسود يطير فوق مستقبلنا ..

العالم المجنون .. 
يملؤوني كل صباح بعبق سجائر الأوهام .. 
يسقيني مر الم في قهوتي .. 
وتضيع كل اللحظات بعده ..

لا اعرف غيرك .. 
و لا غيرك يعرفني ..
أنا عينان لا تعرفان غير الدمع .. 
أنا حزن لا ينتهي ..

أنا جرح يطيل النزف .. 
يقتلني ..
عندما أكون معك.. 
يتوقف النزف ..

تمر لحظات اعرف فيها أني إليك انتمي ..
تمر الدنيا كأشعة الشمس إلى عيني أبصرك ..
كأنك تضمدني بصوتك .. 
برقتك .. 
بطيبتك ..

العالم المجنون اخبرني .. 
أني مجنون
أو ربما وراء الجنون..,

لا تحزن إن مات صوتي في حنجرتي ..
أو إن أطلت الصمت .. 
أو تحاشيت الحديث ..

اقرأ كتاب عيني و جسدي ..
اقرأ نبضات قلبي .. 

أنا تمثال صامت ..
أنا صخرة نحتتني دنيا الأحزان ..

الماضي كتاب مفتوح بين يديك ..
دنياي المجنونة ملك يديك ..

" كان ! "

سحآب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق